موقع الأصحاب

6 طرق لممارسة الجنس الفموي للنساء

6 طرق لممارسة الجنس الفموي للنساء |
 خبرة عملية في الجنس الفموي تجعل النساء أكثر عرضة للوصول إلى هزات الجماع، إنها بالتأكيد تقنية جنسية يجب تعلمها

تستمتع العديد من الفتيات بالجنس الفموي من الرجال، الطريقة الصحيحة لممارسة الجنس الفموي يمكن أن يسهل على المرأة الوصول إلى النشوة الجنسية، 

ما هي الطرق الأكثر فعالية؟ 

أين سيكون من المفيد حقًا ان نبدأ؟ 

عند ممارسة الحب، لا تركز فقط على الأوضاع الجنسية، فتعلم كيفية القيام بذلك يمكن أن يحسن نوعية الجنس، ويجب على الرجال أن يتعلموا كيف يكونون ماهرين في ممارسة الجنس!

1- تحضير الجنس عن طريق الفم - التنظيف 

بغض النظر عن الجانب الذي يمارس الجنس الفموي من الرجل أو النساء للشخص الآخر، فمن المهم جدًا تنظيف المكان جيدًا مسبقًا، ربما في بعض الأحيان عندما تفرز الفتاة المزيد من السوائل على عكس الرجال، سيكون هناك دائمًا القليل من الرائحة، لذا قم بتنظيف المكان مسبقًا بمنديل معطر سيجعل ممارسة الجنس الفموي أفضل. واستمتع وأمتع بمزيد من المتعة!

2- تدليك إعداد الجنس عن طريق الفم 

ليست هناك حاجة لمساعدت الشريك على الاغتسال والفرك بشكل متعمد، فمن الأفضل مداعبتها أثناء الاستحمام معًا، أثناء المداعبة يمكنك تدليك مهبلها وسيكون جاهزا وهي خطوة غير مباشرة  للتنظيف، أو استخدام الدش لتحفيز مهبلها كمداعبة وبذلك تحصل على التنظيف الأفضل . هذه أيضًا طريقة مريحة لتنظيفه! وبطبيعة الحال، يجب عليك أيضا تنظيف قضيبك في نفس الوقت!

ملاحظة : الجنس عن طريق الفم لا يتعلق باللعق

من الأسهل على الفتاة أن تمارس الجنس عن طريق الفم مع الرجل، تمامًا مثل تناول المصاصة، لكن تذكر أن ممارسة الرجل بلسانه للفتاة أمر مختلف. فالأمر ليس مثل تناول الآيس كريم.
يمكنك فقط التمدد ولعق رأس البظر ولعقه بشكل طولي وعرضي، هذا مجرد مضيعة للوقت،
ويمكن للفتاة أيضًا أن تجعل الجو أقل حرجًا، فقط امنحيه الفرصة للتجربة وشجعيه على الاقل مرتين وسوف يتفهم حاجتك للعق !
لذلك ومن أجل ممارسة الجنس عن طريق الفم بكفاءة على الفتاة انت تفتح المجال لظهور المهبل بشكل واضح جدًا بوضعيات مختلفه بعيدا عن الحياء ، وهنا فانت تحتاج إلى معرفة إجراءات ممارسة الجنس عن طريق الفم، وحتى أين يمكن ان تلعق وكيف!

3- الهجوم المحيطي أولاً أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم

بالطبع، لن يكون لسانك متعدد الاستخدامات والاداة الوحيدة المطلوبة ، كيف يمكنك أن تفعل ذلك بلسانك الذي يبلغ طوله ثلاث بوصات؟ أولاً، يمكنك تحريك لسانك حول المحيط الخارجي أولاً، والتقبيل على طول الطريق من الاسفل باتجاه الصدر، واللعق بلسانك وصولاً إلى السرة، وبضع دوائر حول السرة سيكون مفيدا ومثيرا، يمكنك ايضا التركيز على منطقة المهبل مباشرة! لكن مهبل الفتاة ليس رقيقاً جداًبحيث انه سيحظى باهتمامها ، فما هو الجزء الذي يجب التركيز على لعقه ؟

ملاحظة : طرق الهجوم المحيطي عند ممارسة الجنس عن طريق الفم

في الواقع، يمكنك التجول على الفخذين من الداخل لتجعلها تعتاد على ذلك ببطء، ويمكنك أيضًا خلق شعور لديها بالترقب لها بحيث تقترب من البظر وتعود ادراجك! يمكنك أيضًا التجول حول الشفرين، أو حتى مد اللسان برفق داخل المهبل لفترة من الوقت، لكن في الواقع، هذه ليست محور ممارسة الجنس الفموي.

ملاحظة : الجنس عن طريق الفم هو الشيء الأكثر أهمية!

في الواقع، ما تحتاج إلى معرفته هو أنك بحاجة إلى فهم محور هجومك. من الأكثر فعالية أن تضرب البظر مباشرة. لا تحتاج إلى استخدام الكثير من القوة، فقط استخدم التردد المناسب لاثارتها بلطف. لأنه جزء حساس للغاية، فقط قم بلعقه بلطف - الفقرة التالية ستوضح الامر ! 

4- كيف ينبغي أن يكون إيقاع الجنس عن طريق الفم؟ 

فيما يتعلق بالإيقاع، يمكنك الانتقال من البطيء إلى السريع، أو التسريع ببطء تدريجيا، أو الاستماع إلى تنفسها لضبط لعقاتك وضرباتك على السريع أو البطيء كأنفاسها ! باختصار، مجرد قضاء بعض الوقت في هذا المجال والتفكير فيه حينها ستصبع خبيرا بتفجير طاقاتها !

5- الشفط فعال جدًا أيضًا في ممارسة الجنس عن طريق الفم! 

ربما لا تعلم، ولكن الشفط يمكن أن يكون مفيدًا جدًا بالفعل! لكنني لا أطلب منك أن تمتصه كما الشاي بالحليب ذو الفقاعات او بنفس القوة الكامنة في شهوتك! عليك أن تعلم أن العديد من الألعاب الجنسية التي تحفز البظر لديها القليل من العنف فهي تعتمد على التناغم قبل القوة ! يمكنك أيضًا رشفه "البظر" بخفة بشفتيك للتأكد من أن لديها إحساسًا مختلفًا بالتحفيز!

6- الجنس الفموي يكون أكثر فعالية عند استخدامه بكلتا اليدين!

لا يقتصر الجنس الفموي على الفم واللسان فقط، بل يمكنك استخدام يديك لفتح شفريها، مما يسهل على لسانك الوصول إلى البظر!


ADMIN

إرسال تعليق

أحدث أقدم